لانها تابعة لأبي زعيتر: مؤسسات تدعم جمعية في نشاط رياضي بالملايير

المحرر الرباط

 

جمعية لا اثر لها على الشبكة العنكبوتية، عدا بعض المقالات المحررة حول مقابلة لكرة القدم ستجرى بمدينة العيون اليوم، تستفيد من دعم بالملايير، نظير تنظيم هذه المقابلة التي سيشارك فيها نجوم كرة القدم العالميين، مقابل تعويضات الله وحده يعلم قيمتها.

 

و في وقت تشتكي فيه العشرات من الجمعيات الرياضية من قلة دعم وزارة الشباب و الرياضة، و جامعة فوزي لقجع، تقوم المؤسستان بدعم نشاط لجمعية أبو زعيتر، بالمال الوفير، و تقدم لها جميع التسهيلات حتى يتمكن المدعوون من قضاء ليلة بيضاء في هدوء بالفنادق المصنفة بمراكش.

 

جمعية  الأخوة الرياضية ،دعم الشباب والعمل الخيري، التي لا تتوفر حتى على موقع الكتروني خاص بها، تقود العشرات من الرياضيين و الاعلاميين و الشخصيات البارزة، على مثن الطائرات، لتخليد ذكرى المسيرة الخضراء، التي خاضها المغاربة على مثن شاحنات و سسيرا على الاقدام، و من يدري، ربما بمقارنتنا لما خصص من مال لمقابلة اليوم، بالمال الذي خصصه المغفور له الحسن الثاني لتنظيم المسيرة الخضراء، قد نصاب بصدمة الارقام.

 

فهل ابو زعيتر، قد تحول بدوره الى رمز وطني، يسير على خطى هشام لكروج و غيره من الذين استفادوا من تالقهم، حتى يدعمه فوزي لقجع بلا حساب؟ و هل نحن في دولة يليق بها تخصيص الملايير للاحتفال بمناسبة وطنية أو غيرها؟ علما أن المواطن لازال يموت بسبب الثلوج و ضعف البنية التحتية…

 

1

زر الذهاب إلى الأعلى