أيوب الكعبي يغيب عن مباراة أسود الاطلس ضد منتخب الكاميرون

المحررـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، نقلا عن مصدر مسؤول أن الدولي المغربي أيوب الكعبي، مهاجم فريق هيبي فورتين الصيني لكرة القدم، سيكون أبرز الغائبين عن مباراة القمة التي ستجمع بين “أسود الأطلس” ومنتخب الكاميرون يوم الجمعة المقبل ضمن الإقصائيات الإفريقية 2019.

ووفق المصدر ذاته فإن الإصابة التي تعرض لها الكعبي أمام غوانزهو في الأسبوع الماضي خلال مسابقة الدوري ستحول دون مشاركته أمام “الأسود غير المروضة”، برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى النهائيات الإفريقية المزمع تنظيمها بدولة الكاميرون.

وأضاف المصدر أن الطاقم الطبي للمنتخب الوطني توصل بتقرير الفريق الصيني عن إصابة الكعبي، ليتم التأكد من استحالة مشاركته أمام منتخب الكاميرون، بعد أن بات في أمس الحاجة للخلود إلى الراحة من أجل شفائه خلال الفترة المحددة من قبل الطاقم الطبي لفريقه الصيني.

وأقدم الطاقم الطبي للمنتخب المغربي على إعفاء أيوب الكعبي من الحضور إلى المغرب لعرض إصابته على عبد الرزاق هيفتي، طبيب “الأسود”، وتم الاكتفاء بالتقرير الطبي المقدم من قبل فريقه الصيني بعد أن خلصت المشاورات بين طبيب المنتخب والمدرب إلى أنه لا داعي لقدوم اللاعب إلى المعسكر الإعدادي.

وووفق المصادر ذاتها ، سيفقد هيرفي رونار، عقب غياب الكعبي رسميا، ورقة تكتيكية يمكنه استخدامها لدعم الخط الأمامي أمام الكاميرون؛ فيما يتوفر على خدمات كل من يوسف النصيري، وخالد بوطيب، ووليد أزارو، ضمن مركز المهاجم الصريح.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد