الحموشي يدخل على خط تظلمات عميد شرطة بتاوريرت

المحرر الرباط

 

أفادت مصادر مطلعة، أن عبد اللطيف حموشي، المدير العام للامن الوطني، قد كلف لجنة مركزية، بالتحقيق في تظلم مصور، توجه به عميد أمن تابع للمنطقة الامنية لتاوريرت الى الادارة المركزية، يشتكي من خلاله ما اعتبره تجاوزات مورست في حقه من طرف مسؤولين بالادارة العامة للامن الوطني.

 

و قالت ذت المصادر، أن عبد اللطيف حموشي، و مباشرة بعد علمه بادعاءات العميد، أمر بتشكيل لجنة مركزية، تحقق في ما تضمنه الشريط من تصريحات، اتهمت جهات داخل ادارة الامن بممارسة التعسف على المعني بالامر، من خلال حرمانه من الانتقال و توبيخه في اكثر من مناسبة دون موجب حق “حسب التظلم”.

 

مصدر أمني، أكد على أن عبد اللطيف حموشي، تفاعل بشكل إيجابي و محايد مع الشريط، و أمر بفتح تحقيق على ضوئه سبتم اتخاد قرارات تأديبية في حق كل من خالف توجيهات الادارة العامة للامن الوطني، الرامية الى تخليق المرفق الامني و توفير الظروف الملائمة للعمل، بالنسبة للموظفين، و قد تتم معاقبة العميد إذا ما تبث عدم صحة اتهاماته للمسؤولين.

 

مصادرنا أكدت على أن ردة فعل المدير العام للامن الوطني، تجسد ما تعهد به عند تعيينه مديرا عاما للامن الوطني، عندما أكد على أنه لن يظلم عنده أيّا كان، و تؤكد على أن الادارة العامة للامن الوطني قد اصبحت فعلا مرفق جميع الامنيين من طنجة الى الكركرات، و لن تنحاز الى اي جهة كيفما كانت.

زر الذهاب إلى الأعلى