للا حسناء تنقل التزامات المغرب الى العاصمة اليبانية

المحرر الرباط

 

استقبلت الاميرة للا حسناء، رئيسة مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، بالعاصمة اليابانية طوكيو، مجموعة من السيدات اليابانيات المتألقات في مجالات متعددة، في اطار حفل نظمته الاميرة الصامتة على شرفهن.

 

الاميرة المحبوبة لدى المغاربة، و من خلال الحفل الذي نظمته بالعاصمة طوكيو، أثارت الكثير من مداد الصحافة اليابانية، التي عبرت عن اعجابها بهذه الالتفاتة التي تعكس مدى اهتمام جلالة الملك بتعزيز العلاقات المغربية اليابانية على مستوى جميع المجالات.

 

و بالاضافة الى أن حفل الاستقبال يعكس الاهتمام البليغ لجلالة الملك بتعزيز تبادل الخبرات بين بلادنا و اليابان، فإنه يعكس التزام المملكة المغربية بتعهداتها ما بعد الكوب 22، و عزمها المضي قدما في اتجاه المساهمة رفقة كبار الدول في المحافظة على البيئة، و الابقاء على نظافتها في ظل التقدم التكنولوجي الذي يهددها يوما بعد يوم.

 

الاميرة للا حسناء، عززت من مصداقية سعي المغرب وراء الاستفادة من الخبرة اليابانية، التي مكنتها من التقدم و الازدلر، من خلال الاستقبال الذي نظمته لصالح اليابانيات الرائدات، و أبانت عن علو كعبها في الملاءمة بين اظهار الاهتمام بالخبيرات و تكريم المرأة اليابنية التي تحظى بمكانة استثنائية في هذا المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى