فرغيسون:هذا هو الفرق بين ميسي و رونالدو

المحررمتابعة 
قدم السير أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد الأسطوري سابقا، رأيه في النجمين العالميين، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو اللذين يعتبران أفضل لاعبين في الساحة الكروية، وسيطرا على جوائز الفيفا السنوية لأفضل لاعب في العالم في السنين الأخيرة.

وشرح المدير الفني الذي تقاعد في 2013 الفارق بين النجمين، فقد أكد المدرب أن كريستيانو رونالدو أكثر قدرة على التكيف من ليونيل ميسي مشيدا في ذات الوقت بقدرات ميسي.

ويعتقد المدرب الإسكتلندي البالغ من العمر(74) عاما أن كريستيانو رونالدو (31 عاما) لديه ميزة أفضل من ليونيل ميسي، بحيث ينجح نجم ريال مدريد الإسباني مع أي ناد في العالم فيما يعتبر ميسي (28 عاما) ناجحا باللعب فقط مع برشلونة.

وقال فيرغسون خلال حفل أقيم في دبلن الثلاثاء:”من المثير للاهتمام بالنسبة لي أن أقيم أكثر لاعبين مميزين في هذه الأيام: رونالدو وميسي”، وأضاف:”هناك الكثير من الكلام في ما يتعلق بهذا الشأن. لا تسيئوا فهمي، ميسي لاعب رائع، هو أفضل من يسيطر على الكرة، ولكن الفرق، أن ميسي لاعب لبرشلونة فحسب، بينما كريستيانو يمكن أن يلعب لستوكبورت كاونتي (فريق مغمور) ويسجل هاتريك معهم”.

وأضاف عن رونالدو “إنه يملك كل المقومات. يستطيع التسجيل بكلتا قدميه بالإضافة إلى الرأس، فهو شجاع مثل الأسد، وخلال فترة وجودي في مانشستر يونايتد كنت محظوظا بما فيه الكفاية لوجوده، إنه يريد فقط أن يكون أفضل لاعب في العالم”.

وسبق أن قاد السير أليكس فيرغسون رونالدو في مسيرته مع مانشستر يونايتد بعدما خطفه من سبورتينغ لشبونة البرتغالي في عام 2003 ليصبح أحد أكثر اللاعبين المميزين قبل أن ينتقل بـ 80 مليون جينيه إسترليني لمدريد في عام 2009.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد