إطلاق خط جوي مباشر يربط الدار البيضاء بميامي الامريكية

المحررـ ومع

تطلق الخطوط الملكية المغربية خطا جويا مباشرا يربط بين الدار البيضاء وميامي بفلوريدا ابتداء من 3 أبريل من العام المقبل، بوتيرة ثلاث ترددات في الأسبوع “أيام الأربعاء، الجمعة والأحد”.
وحسب ما نشرته إدارة مطار “ميامي” بولاية فلوريدا، اليوم الثلاثاء، فإن شركة “الخطوط الملكية المغربية” ستكون أول شركة طيران إفريقية وثالث شركة طيران عالمية إلى جانب شركة النرويج و بولندا، تطلق خطا مباشرا إلى مطار ميامي سنة 2019.

ووفق ما ذكره بلاغ سابق لـ “لارام”، فسيتم إنجاز هذه الرحلات على متن طائرات “بوينغ 800 – 787 B دريملاينر”، التي تتوفر على قدرة استيعابية تناهز 274 مقعدا، 18 منها بدرجة الأعمال و256 بالدرجة الاقتصادية.

وستبرمج هذه الرحلات، حسب البلاغ، انطلاقا من الدار البيضاء على الساعة 16:20 (التوقيت المحلي) على أن تصل إلى ميامي على الساعة 20:05 (التوقيت المحلي)، فيما ستكون الانطلاقة من ميامي على الساعة 21:45 (التوقيت المحلي) لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة 10:55 (التوقيت المحلي) من اليوم الموالي.

وأضاف البلاغ أنه ستصبح ميامي الخط المباشر الثالث للخطوط الملكية المغربية في الولايات المتحدة الأمريكية انطلاقا من الدار البيضاء بعد خطي نيويورك وواشنطن، كما سيفسح هذا الخط الجوي المباشر المجال أمام الشركة لتعزيز شبكتها بالقارة الأمريكية.

وأوضح حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، أن “هناك العديد من إمكانيات الربط الجوي عبر المحور المطاري للدار البيضاء، والتي ستمكننا من ربط الجاليات الإفريقية المقيمة بفلوريدا بأزيد من 90 وجهة عبر العالم، ومن ضمنها 33 وجهة إفريقية”.

مقالات ذات صلة

إغلاق