إعتقال قائد بتاونات بتهمة الرشوة

المحررـ متابعة

إعتقل قائد قيادة عين عائشة بتاونات ، بتهمة الارتشاء وتم وضعه رهن الحراسة النظرية، إثر كمين نصب له، بأمر من النيابة العامة المختصة، بعد لجوء صاحب معصرة عصرية للزيتون، إليها للتبليغ عن ابتزازه المتكرر له، ومطالبته بملغ مالي رشوة نظير غض الطرف عن كيفية صرف المرج المتسرب من المعصرة.

وحسب صحيفة “الصباح” في عددها اليوم الأربعاء، فإن الضابطة القضائية للدرك الملكي بالمنطقة، اغتقلت القائد المذكور، وحجزت عشرة آلاف درهم بمنزل المتهم بتاونات، اتضح أن الأوراق النقدية هي نفسها التي نسخها الضحية ومكن النيابة العامة منها، ليتم إيقاف القائد واقتياده إلى مركز الدرك للاستماع إليه قبل إحالته على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بفاس باعتباره صاحب امتياز قضائي.

ونسخ صاحب المعصرة، الأوراق النقدية من فئتي 100 و200 درهم ومكن النيابة العامة منها، قبل التنسيق بينهما والضابطة القضائية لإيقاف القائد.

واتصل صاحب المعصرة بالرقم الأخضر للتبليغ عن ابتزازه من قبل القائد بداعي إفراغه المرج بشكل عشوائي، فتم نصب كمين لرجل السلطة واعتقاله بأمر من الوكيل العام، وحجز المبلغ بمنزله بالمنطقة الواقعة على الطريق الوطنية رقم 8 بين فاس وتاونات.

زر الذهاب إلى الأعلى