حزب الاستقلال بأكدال-الرياض، يعقد جمعا عاما لفرعه بحضور قياسي متميز

المحرر- الرباط 

برقم استثنائي وكبير، عقد فرع حزب الإستقلال بأكدال-الرياض بالرباط جمعه العام يوم الجمعة 14 دجنبر 2018، وسط حضور أكثر من 200 مناضلة و مناضل استقلاليين بأكدال-الرياض.

IMG 20181215 WA0116

هذا الجمع العام الذي ترأسه  عبد الإله البوزيدي، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال ومنسق جهة الرباط، حضره وزراء و سفراء سابقون منتمون إلى فرع أكدال-الرياض، إلى جانب عدد من الأطر المنتمية إلى مختلف القطاعات الوطنية (أطباء، أساتذة جامعيين، اقتصاديين وإداريين…) بالاضافة إلى شخصيات سياسية وثقافية وازنة، كما أن حضور العديد من الشباب والنساء كان السمة الطاغية على هذا الجمع العام الهام.

 

IMG 20181215 WA0114

هذا الحضور الذي أراد به حزب الإستقلال التذكير بحضوره القوي بالمقاطعة والاقتراب من المواطنين والاستماع لمتطلباتهم وأن حزب الاستقلال بمقاطعة أكدال-الرياض وبعمقه التاريخي، السياسي والاجتماعي الكبير مجند بكل أطره من أجل خدمة مصالح المواطنين بالمقاطعة.

هذا اللقاء كان انعكاسا للجاهزية الكبرى للحزب بالمقاطعة تنظيميا، في ظل منسقه الجديد، الأستاذ عبد الإله البوزيدي وفي ظل قيادة الحزب منذ مؤتمره العام الأخير، برئاسة الأمين العام، الأخ نزار بركة والتي جعلت من سنة 2018، سنة التنظيم بإمتياز.

 

IMG 20181215 WA0115

بعد كلمة قوية وتوجيهية للأخ عبد الإله البوزيدي، ذكر فيها بضرورة اعتماد الإصلاحات السياسية كعنصر هام في أي نموذج تنموي جديد، وأنه يجب إعادة الاعتبار للعمل السياسي وتقريب المواطنين من السياسيين من أجل إعادة الثقة وبناء المستقبل، كما ذكر  عبد الإله البوزيدي، بالتوجهات الكبرى لحزب الإستقلال في ظل القيادة الجديدة والعمل الجبار المبذول بغية تأكيد وتوطيد مكانة الحزب الوطنية والتاريخية خدمة لمصالح الوطن والمواطنين وسعيا لتقديم وتفعيل نموذج تنموي جديد يخرج البلاد من الأزمة التي تعرفها في ظل الحكومة الحالية.

كما عرف الجمع العام التي ستليه جموع عامة أخرى لمختلف فروع الحزب بالرباط، انتخاب الدكتورة ماجدة فريندي كاتبة للفرع رفقة 24 من المناضلات والمناضلين كأعضاء بمكتب أكدال-الرياض، بإجماع وحماس منقطعين النظير.

IMG 20181215 WA0113

زر الذهاب إلى الأعلى