تجديد مكتب حزب الاستقلال فرع أكدال-الرياض

المحررٍـ متابعة

وسط حضور كثيف لأكثر  من 200 مناضلة و مناضلمن  استقلاليي فرع بأكدال-الرياض بالعاصمة الرباط، عقد الفرع المذكور، وم أمس الجمعة 14دجنبر، جمعه العام ، بحضور وزراء و سفراء سابقون منتمون إلى فرع أكدال-الرياض، وبرئاسة عبد الإله البوزيدي، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الميزان ومنسق ذات الحزب بجهة الرباط.

الجمع العام الذي حضرته ايضا ثلة من من الأطر المنتمية إلى مختلف القطاعات الوطنية ، و شخصيات سياسية وثقافية وازنة، كما أن حضور العديد من الشباب والنساء كان السمة الطاغية على هذا الجمع العام الهام، كتذكير بأهمية القرب من المواطنين والاستماع لمتطلباتهم وان الحزب بكل مكوناته مجند لخدمة مصالح المواطنين بالمقاطعة.

وفي كلمته التوجيهية ذكر “عبد الإله البوزيدي” بضرورة اعتماد الإصلاحات السياسية كعنصر هام في أي نموذج تنموي جديد، وأنه يجب إعادة الاعتبار للعمل السياسي وتقريب المواطنين من السياسيين من أجل إعادة الثقة وبناء المستقبل.

وأشار ذات المتحدث في مداخلته ، بالتوجهات الكبرى لحزب الإستقلال في ظل القيادة الجديدة والعمل الجبار المبذول بغية تأكيد وتوطيد مكانة الحزب الوطنية والتاريخية خدمة لمصالح الوطن والمواطنين وسعيا لتقديم وتفعيل نموذج تنموي جديد يخرج البلاد من الأزمة التي تعرفها في ظل الحكومة الحالية.
هذا وشهد الجمع العام انتخاب الدكتورة ماجدة فريندي كاتبة للفرع رفقة 24 من المناضلات والمناضلين كأعضاء بمكتب أكدال-الرياض، بإجماع وحماس منقطعين النظير.

اللقاء كان انعكاسا للجاهزية الكبرى للحزب بالمقاطعة تنظيميا، في ظل منسقه الجديد، الأستاذ عبد الإله البوزيدي وفي ظل قيادة الحزب منذ مؤتمره العام الأخير، برئاسة الأمين العام، الأخ نزار بركة والتي جعلت من سنة 2018، سنة التنظيم بإمتياز. ومن المنتظر، أن تلي هذا الجمع العام جموع عامة أخرى لمختلف فروع الحزب بالرباط،

زر الذهاب إلى الأعلى