خروج الترجي التونسي مبكرا من كأس العالم للأندية

المحررـ وكالات

تأهل فريق العين الإماراتي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية “الإمارات 2018” عقب فوزه الكبير على فريق الترجي التونسي ب 3-0 في مباراة الدور ربع النهائي التي أقيمت مساء أمس السبت بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين. وأحرز أهداف اللقاء مدافع الفريق محمد أحمد في الدقيقة الثانية والمحترف المصري حسين الشحات في الدقيقة 16 وأكمل بندر محمد الثلاثية في الدقيقة 60.

ولم ينتظر فريق العين طويلا مع انطلاق صفارة بداية المباراة حين نجح مدافع الفريق محمد أحمد في تحويل ضربة ركنية برأسه في الشباك بعد دقيقتين من بداية المباراة وتواصلت سيطرة الفريق على مجريات الشوط الأول للمباراة بشكل كامل وتمكن المهاجم حسين الشحات في إضافة الهدف الثاني من تسديده في الدقيقة 16 مستغلا هجمة مرتدة للفريق.

وفي الشوط الثاني للمباراة استمرت سيطرة العين حث تمكن بندر محمد من استغلال عرضية مهاجم الفريق المحترف البرازيلي كايو ليحولها بسهولة داخل شباك الفريق التونسي.

وقام الترجي التونسي بهجمات متعددة في محاولة للتسجيل لكن بدون جدوى ،وبهذا الفوز ضرب فريق العين الإماراتي موعدا مع فريق ريفر بليت الأرجنتيني في الدور نصف النهائي للبطولة في المباراة المرتقبة التي تقام يوم الثلاثاء المقبل،بينما يلعب الترجي على المركزين الخامس والسادس مع غوادالاخارا المكسيكي الذي خسر امام كاشيما انتلرز الياباني 2-3 اليوم السبت ايضا.

زر الذهاب إلى الأعلى