إعلان
إعلان

اغتصاب جماعي لفتاة و محاولة قتل

 

المحرر -متابعة

 

عرفت وادي زم ، جريمتين خلال بداية يوم الخميس الماضي 3 يناير 2019 ، لقيتا استنكارا كبيرا وسط ذوي الضحيتين .خاصة وانهما قاصرتين…ولا زالتا تتابعان دراستهما بالمستوى الاعدادي.
فقد فوجئت احدى الضحيتين في نفس اليوم ، بعدما كانت في زيارة لبيت جدتها بالمدينة تزامنا مع يوم الاضراب الذي عرفته مختلف المؤسسات التعليمية ، حيث هاجمها شخص في الشارع بالقرب بالبيت المذكور بواسطة سلاح ابيض ، وهو في حالة ، غير طبيعية ، موجها لها ضربة احدثت لها جرحا غائرا في احدى مناطق جسمها الحساسة .ورغم أن الفتاة حسب تصريح الابهربت منه ، الا انه تبعها واقتحم المنزل صاعدا الى الطابق الثاني ، ليابغتها بضرية اكثر خطورة من الاولى ، على مستوى عنقها كاذت تنهي حياتها .. ولو لا تدخل بعض افراد اعائلتها، الذين اوقفوه واغلقوا الباب خلفه ، وحلول عناصر من شرطة وادي زم على وجه السرعة إلى عين المكان .لكانت في عداد القتلى .!!!

اما الجريمة الثانية التي وقعت بحي المقاومة ، فقد علمت ذات الجريدة من مصدر موثوق ، ان الضحية الثانية وهي قاصر ايضا تعرضت لاستدراح بالقوة وتحت التهديد بالسلاح الابيض ، من طرف شخص الى مكان خلاء غير بعيد عن المؤسسة التي تتابع بها دراستها ، ليتم الاعتداء عليها جنسيا من طرف ثلاثة أشخاص تناوبوا عليها جميعا ، أحدهم متزوج ولديه بنت،!!

هذا وقد ثم تقديم جميع الموقوفين في القضيتين حالة اعتقال امام انظار وكيل الملك بمحكمة الاستئناف ، حيث تمت متابعتهم بتهم جنائية سيمثلون بموجبها يوم 09/01/2019 امام قاضي ذات المحكمة في اول جلسة .

مقالات ذات صلة

إغلاق