اعتقال متزوج بالعيون متلب بمحاولة اغتصاب طفلة ذات 6 سنوات

المحررـ متابعةو

تمكنت عناصر الشرطة على مستوى تجزئة الوحدة بالعيون من اعتقال مشتبها فيه، متزوج، 38 سنة، من أجل التغرير بطفلة ذات ست سنوات ومحاولة هتك عرضها، وكان المشتبه فيه استغل عدم تواجد أسرته بالمنزل ليقوم باستدراج الطفلة إلى داخله وتسليمها درهم واحد ليعمل على نزع ملابسهما معا، إلا أن صراخ الطفلة حال دون إتمام فعله الجرمي.
بناء عليه وبأمر من النيابة لدى محكمة الاستئناف تم تسليم الموقوف لرؤسائه الإداريين رهن إشارة البحث والتقديم أمام العدالة.

و ي ياق اخر بناء على شكاية تقدم بها صبيحة هذا اليوم صاحب محل تجاري كائن بشارع محمد سالم بيدا بحي الفرح (سوق الجمال) إلى مصلحة المداومة بولاية أمن العيون بشأن تعرض محله للسرقة بالكسر، انتقلت على وجه السرعة إلى عين المكان عناصر الشرطة القضائية والأمن العمومي، وعند إجراء الأبحاث والتحريات أمكن ضبط المشتبه فيه مختبئا بين براميل مرحاض المحل ليقوم بتهديد عناصر الشرطة بواسطة سكين كبير الحجم للحيلولة دون إيقافه، إلا أن رجال الشرطة تمكنوا من السيطرة عليه وحجز السكين الذي استعمله في عملية التهديد، كما تم حجز الأداة الحديدية التي استعملها في تكسير باب المحل.

وطبقا للمقتضيات القانونية لحالة التلبس تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف

 

زر الذهاب إلى الأعلى