افتتاح المقر الجديد للمجلس الإقليمي لبوجدور

المحررـ عبد الرحيم زياد

أشرف السيد ابراهيم بن ابراهيم عامل اقليم بوجدور، رفقة السيد أحمد خيار رئيس المجلس الإقليمي لبوجدور، صباح اليوم الخميس 17 يناير 2019، على تدشين المقر الجدييد للمجلس الإقليمي، وذلك بحضور عدد من الشخصيات المدنية والعسكرية، ومنتخبي الإقليم، ورؤساء وممثلي المصالح الخارجية، وفعاليات المجتمع المدني، وعدد من المواطنين.

وبعد جولة عامل الإقليم والوفد المرافق، عبر مرافق المقر الجديد للمجلس الإقليمي لبوجدور، وقف خلالها على مختلف المرافق المكونة له، والتجهيزات الإدارية، تم تنظيم حفل غذاء، تخللته كلمات وفقرات فنية وشعرية، افتتحه السيد احمد خيار رئيس المجلس الإقليمي بكلمة ترحيبية، نوه فيها بمجهودات عامل الإقليم، من خلال دعمه للمجلس، مذكرا بالأوراش التنموية الكبرى التي يشهدها الإقليم، بفضل المجلس و شركائه. ومبرزا الرؤية التنموية الطموحة للمجلس، للعمل غلى تنمية وبناء الإقليم، وتحقيق طموحات ساكنته.

ليقوم بعد ذلك رئيس المجلس الإقليمي لبوجدور بتسليم تذكار رمزي للسيد عامل اليم بوجدور، عرفانا وتقديرا للمجهودات والدعم الذي يقدمه للمجلس.

ليتلو عقب ذلك السيد احمدناه بيه نائب رئيس المجلس الإقليمي لبوجدور، نص برقية ولاء وإخلاص مرفوعة الى جلالة الملك بهذه المناسبة.

المقر الجديد للمجلس الإقليمي لبوجدور، يعتبر منجزة عمرانية تنضاف الى عدد من المنجزات التي حققها المجلس الإقليمي، وتأتي في اطار تكريس مفهوم الحكامة الجيدة وتحسين جودة المرافق العمومية، وفق مواصفات هندسية متطورة ، كما تتوفر هذه المعلمة على عدة خصائص ولوجية، وعدة مرافق ومكاتب إدارية مزودة بأحدث الوسائل وآليات عمل من شأنها تجويد الخدمات الإدارية المقدمة للمواطنين من ساكنة المدينة والإقليم.

20190117 142300

 

WhatsApp Image 2019 01 17 at 2.36.43 PM

 

20190117 131104

زر الذهاب إلى الأعلى