فايسبوكيون لبنكيران: “عطينا 9 المليون تقاعد و نديرو النقاب”

المحرر الرباط

 

شكلت الانتقادات جزءا كبيرا من آلاف التعاليق على المباشر الذي بثه السائق الشخصي لعبد الاله بنكيران، على صفحته الشخصية، للكلمة التي ألقاها هذا الاخير على اعضاء من شبيبة حزبه. 

 

و بينما عبر بعض المعلقين عن امتعاضهم من الحالة الكارثية التي نتجت عن تدبير بنكيران لرئاسة الحكومة، اعترف البعض الاخر بارتكابهم اخطاءا بتصويتهم على حزب العدالة و التنمية الذي خان العهد باكرا و انكشفت حقيقته للعامة.

 

و بينما كان بنكيران يتحدث عن تقاعده الوزاري، و يبرر موقفه بعدما فضحته وسائل الاعلام، علق أحد الظرفاء على كلامه بما يلي: “عطينا 9 المليون تقاعد و نديرو النقاب”، الشيء الذي دفع سائق الرجل الى مسح التعليق و حدره من متابعة المباشر.

 

بعض المعلقين استهزؤوا من تبريرات بنكيران لموقفه من التقاعد و القيم التي لطالما دافع عنها حزبه، بينما أكد بعضهم على أن حزب العدالة و التنمية ككل قد خان ثقة المغاربة بعدما تمكن من الركوب على أمواج الربيع العربي، و باعوا الوهم للرأي العام بلحية و حجاب اكتشف فيما بعد أنهما مجرد قناع يخفي وراءه الخبث بلحمه و شحمه. 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد