أمن القنيطرة يعتقل بطل فيديو الاعتداء الجنسي على طفل صغير

المحررـ متابعة

لم تمض سوى ساعات قليلة على  انتشار شريط مصور هز مدينة القنيطرة، يوثق لشخص وهو يعتدي جنسيا على طفل صغير. لتغتقل السلطات الأمنية الجاني.

و وفق مصادر مطلعة، فإن الجاني الملقب الملق بـ (الع) ويشتغل حارسا للسيارات بالساحة الإدارية بالمدينة المذكورة، وتم تصويره من طرف عمال بناء بعمارة في طور البناء مقابلة لمكان وقوع الجريمة.

و أكدت المصادر ذاتها أن الشريط يوثق للحظة الإعتداء الجنسي على طفل صغير بالقوة وبالعنف، بساحة مهجورة قرب مكان مزاولة الجاني لعمله.

ووفق المصادر ذاتها، فقد تم اعتقال المتهم/الجاني مساء اليوم الإثنين21 يناير الجاري في حدود الساعة السابعة مساء.

وتمت عملية الإعتقال، بواسطة فرقة ترأسها ضابط برتبة عميد إقليمي يشغل مهمة نائب رئيس المنطقة، وبتنسيق مع رئيس المنطقة ووالي الأمن.

وكشف ذات المصدر، أن المعتقل سيتم تقديمه للشرطة القضائية من أجل الإستماع إليه من جهة، ومن جهة أخرى سيتم فتح تحقيق في الشريط المصور ومعرفة القاصر المتشرد الذي تم الإعتداء عليه جنسيا.

للإشارة، فقد أثارت الحادثة استنكارا واسعا في صفوف ساكنة مدينة اللقالق، التي طالبت بتطبيق أقصى العقوبات في حق الجاني الذي وصفته بالوحش الآدمي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد