إستنفار أمني بطنجة بعد سرقة هاتف رئيس المحكمة

المحررـ متابعة

كشفت مصادر اعلامية، عن تعرض رئيس المحكمة الابتدائية لطنجة، حوالي الساعة الثامنة من صباح اليوم الخميس، لسرقة هاتفه المحمول بطريقة النشل، على مستوى شارع باستور وسط مدينة طنجة، وذلك أثناء إجراءه لمكالمة هاتفية وهو في طريفه إلى مقر عمله بالمحكمة.

واضافت المصادر ذاتها، انه ومباشرة بعد الاستماع إلى المسؤول القضائي في محضر قانوني حول الموضوع، شنت مصالح الدائرة الثانية للشرطة، التابعة لولاية أمن طنجة، حملة تمشيطية واسعة النطاق لتعقب اللصين الذين فرا إلى وجهة غير معروفة، بعد تنفيدهما لعملية السرقة المثيرة.

إلى ذلك ـ تضيف المصادر ـ  فقد تمكنت عناصر الدائرة الأمنية المذكورة، وفي زمن قياسي، من استرجاع الهاتف المسروق الذي يضم معلومات شخصية وعامة هامة، وأرقام مسؤولين محليين ومركزيين في سلك القضاء وأجهزة أخرى حساسة.

وأكدت ذات المصادرلا، ان عملية البحث على الجانيين، لازالت  جارية لحد الآن على قدم وساق بعد تحديد هويتهما الكاملة بكل دقة، من خلال الرجوع إلى تفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة لبعض المحلات التي وثقت لتفاصيل العملية، من الشارع مسرح الجريمة، من أجل توقيفهما وتقديمهما إلى العدالة لمتابعتهما بالمنسوب إليهما من تهم طبقا للقانون.

زر الذهاب إلى الأعلى