محمد الغرنيطي* يحتفي بالمرأة في مجال الأغنية المغربية

 

 

رشيد گداح / فقرات فنية

مسار واعد وتألق حضيت به الأغنية المغربية من داخل المغرب وخارجه ، الفنان ” محمد غرنيطي رفقة الأوركسترا وطاقمه في الإخراج والإنتاج ، التي جابت كل أنحاء المغرب في العديد من المشاركات الواعدة في مهرجانات محلية وجهوية وأنشطة فنية مع عدد من الفعاليات التي تحيي أمسيات طربية شعبية أندلسية و الملحون .
*محمد الغرنيطي* ابن عاصمة المغرب { الرباط} الذي تعددت إصداراته في مجال الغناء بين الطرب الشعبي والأغنية المغربية التقليدية والأندلوسيات إحتفاءا بالثرات المغربي الأصيل ، الشاب الذي يمد يد العون خدمة للصالح المجتمعي في مشاركاته التطوعية الخيرية بمدينة سلا التي تعتبر مهد عطاءاته المتجددة .
إد حضي الفنان الصاعد بإستضافات عدة في منابر إعلامية واعدة في حديثه عن مساره و تجاربه وكل إنجازاته ، كان آخرها مشاركته ضيفا على الشركة الوطنية للإداعة والتفلزة المغربية في برنامج : *نجوم الأولى* حيث أثلج صدور الحاضرين ونال إعجاب الكثيرين .
وفي حوار حصري مع : *محمد الغرنيطي* القاطن بسلا والذي يعتبر من خريجي الأستاذ : *عبد الواحد التطواني* : أكد لنا ضرورة الرقي بالثقافة المغربية وإستعداده الحار للمزيد من العطاء في أغنيته الجديدة التي ستصدر قريبا عنوانها : *أنت أستاذة* بمناسبة عيد المرأة وإحتفاء بنساء المغرب والعالم .
ونوه بالتنسيق مع الفنانين الراقيين ومشاركة البومه وأغانيه مع الرأي العام وكل المعجبين الذي من خلال يعطي رسائل فنية دات أصالة ومعاصرة .

IMG 20190225 WA0178 IMG 20190225 WA0177

زر الذهاب إلى الأعلى