عصابة ملثمة تستولي على 12 مليون سنتيم

المحررـ متابعة

استولت عصابة مكونة من 5 أشخاص، ليلة الخميس الجمعة، على مجوهرات بقيمة 4 ملايين سنتيم ومبالغ مالية تجاوزت 8 ملايين سنتيم، بعدما اقتحمت منزل شيخ ثمانيني برفقة زوجته مهددة إياهما بالتصفية الجسدية في حال لم يمتثلا لأوامرها، وذلك بدوار “ثلاث نتيضاف” التابع لإقليم سيدي افني.

وقال مصدر محلي، إن الشيخ الثمانيني تفاجأ بـ5 أشخاص ملثمين في العشرينيات من عمرهم بالقرب من منزله، قبل أن ينهالوا عليه بالضرب والتنكيل واقتحام بيته ومن تم تكبيله مشهرين سلاحا أبيضا في وجه زوجته، مطالبين منها كشف مكان وضعهما لمجوهراتها والمبالغ المالية، وهو ما امتثلت له لتدلهم عليها وسط حسرة كبيرة.

وتمكن الجناة من السطو على مجوهرات بقيمة مالية تزيد عن 4 ملايين سنتيم فضلا عن أوراق نقدية مقدرة في مبلغ 8 ملايين سنتيم ليغادروا مسرح جريمتهم تاركين الشيخ الثمانيني مصابا بجروح متفاوتة الخطورة، استدعت نقله على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي الحسن الأول بتزنيت، لتلقي العلاجات الضرورية.

وأشار المصدر ذاته أن الضابطة القضائية التابعة لسرية الدرك الملكي بسيدي افني، فتحت تحقيقا في الواقعة لتحديد هوية المتورطين فيها، بعد أن توصلت بشكاية من لدن الزوجين.

زر الذهاب إلى الأعلى