هيرفي زونار يستدعي وليد الكرتي بديلا لأمين حارث

المحررـ متابعة

ضم الفرنسي هيرفي رونار مدرب منتخب المغربي وليد الكرتي لاعب الوداد البيضاوي لتشكيلة الفريق بدلا من أمين حارث لاعب شالكه الالماني استعدادا لمباراة مالاوي في ختام تصفيات كأس الأمم الافريقية لكرة القدم التي ستقام في مصر هذا العام.

وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم الاحد أن حارث سيغيب عن المعسكر الإعدادي للمنتخب والذي سيسبق مباراة مالاوي بسبب الإصابة رغم أن اللاعب استبعد في السابق لأسباب تأديبية.

ويعيش الكرتي حالة من السعادة عقب فوز فريقه الوداد البيضاوي 1-صفر على ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي بدوري أبطال افريقيا السبت ليتأهل وصيف بطل دوري المغرب للدور التالي في صدارة المجموعة الاولى.

وباستدعاء وليد الكرتي ارتفع عدد اللاعبين المحليين بتشكيلة المنتخب المغربي إلى سبعة وهم ثلاثي الوداد البيضاوي المؤلف من الحارس رضا التكناوتي والمهاجم إسماعيل الحداد والكرتي اضافة لثلاثي الرجاء الرياضي بدر بانون وزكريا حدراف وعبد الإله الحافيظي ومدافع حسنية أغادير عبد الكريم باعدي.

وينطلق المعسكر الإعدادي المنتخب المغربي، الذي ضمن التأهل للنهائيات بالفعل، غدا الاثنين بالملعب الملحق باستاد مولاي عبد الله بالرباط قبل أن يسافر 18 لاعبا مساء يوم الأربعاء المقبل الى مالاوي لمواجهة منتخب الأخير بعدها بيومين.

وسيظل 15 لاعبا أساسيا في معسكر مغلق قبل السفر يوم السبت المقبل الى مدينة طنجة التي سيستضيف ملعبها الكبير مساء يوم الثلاثاء 26 مارس مباراة ودية أمام منتخب الأرجنتين.

FacebookTwitterPinterest

زر الذهاب إلى الأعلى