تفاصيل مصرع سيدة بمراكش بسبب التحرش

المحررـ متابعة

كشف كشف مصدر حقوقي أن المشتبه به في حادث وفاة سيدة بمدينة مراكش، بسبب التحرش، الأسبوع الماضي، اعتقل من قبل المصالح الأمنية للمدينة.

وقال مصطفى أربيب، عن الجمعية المغربية لحقوق الإنسان- فرع مراكش في تصريح لـ “سيت أنفو”، إن السلطات الأمنية بمدينة مراكش، قامت بمجهودات ماراطونية لتوقيف المشتبه به، الذي قيل إنه تحرش بالسيدة إلهام ذات 38 ربيعا، وقام بضربها ورميها نحو الطريق، قبل أن تصطدم بشاحنة وتلفظ أنفاسها الأخيرة.

وأوضح أربيب، أن الحادث المأساوي عجّل بتدخل السلطات الأمنية، التي قامت باعتقاله في يوم ارتكاب الفعل الجرمي، إذ لم تمض إلا ساعات قليلة حتّى جرى توقيفه.

وأضاف المتحدث نفسه، أن المشتبه في وضع تحت التدابير القضائية في انتظار استكمال إجراءات التحقيق، واتخاذ المتعين في حقه من قبل النيابة العامة المختصة.

وكانت شقيقة الضحية، أكدت في حديث سابق لـ “سيت أنفو”، أن أختها اضطرت إلى تبادل الشتائم مع المتحرش، غير أنه بضربها بقبضة يده، ما أدى إلى فقدانها التوازن، مضيفة بالقول: “لم يكتف بذلك فقط، فقام بدفعها نحو الطريق، بالتزامن مع مرور شاحنة أردتها قتيلة في الحال”.

وأردفت قائلة: “نحن فقدنا إلهام، ونحتسب مصابنا عند الله، لكننا لا نريد أن يستمر مسلسل التحرش والمضايقات في حق النساء، لا نريد أن نفقد أختا أو أما أو ابنة أخرى “.

زر الذهاب إلى الأعلى