هكذا برر محمد خباشي العثور على ظرف الأموال بسيارة الزميل قرموطي

 

المحرر – الرباط

 

في تصريحاته التي أدلى بها للضابطة القضائية ، قال محمد خباشي في محضر اتهامه للزميل عادل قرموطي ،  أن هذا الأخير قد تسلَّم الظرف الذي كان يحوي عشرين ألف درهم داخل سيارته ، و أنه وضعه داخل علبة السيارة boite a gants , و صرح في شكايته أنه طلب من   الزميل عادل قرموطي عدم  إدخال الظرف إلى المطعم ؟!

 

و من خلال التدقيق في تصريحات المدعو محمد خباشي ، فإننا نتسائل عن الكيفية التي طلب من خلالها من زميلنا بعدم إدخال الظرف إلى المطعم ، و قد شاهده و هو يُدخل الظرف لعلبة السيارة “boite a gants” , فلو أن الزميل قرموطي كان ينوي ادخال الظرف إلى المطعم لوضعه في جيبه وليس بعلبة السيارة ، هذا إذا صدقنا بالأساس رواية محمد خباشي التي تتعارض حتى مع ما تتضمنه محاضر المعاينة.

 

فهل يعقل أن يطالب خباشي من الزميل قرموطي عدم ادخال المال إلى المطعم قبل مغادرته السيارة ، و قد شاهده و هو يضعه في العلبة ؟ سؤال قد تسهل الإجابة عليه إذا ما علمنا أن العلبة توجد أساس أمام الخبشي و ليس أمام السائق.

 

خبشي أكد أنه قد غادر السيارة ، قبل الزميل عادل قرموطي ، و هو التصريح المثير للإستغراب ، إذا ما تسائلنا عما إذا كان هناك شخص ينصب كمينا لآخر من شأنه أن يغادر المكان بعدما سلمه مليوني سنتيم دون أن يتأكد من أدق التفاصيل !

 

ختاما نتسائل عما إذا كانت مصلحة خبشي أن يتم ضبط المال في جيب عادل قرموطي ، أم تحت المقعد الذي يجلس عليه ، حتي يطالبه بعدم  حمل المال معه؟؟!

 

و للرأي العام واسع النظر في التفكير و التحليل و الاستنتاج!!

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى