“الاعتقال السياسي” يجمع الائتلاف المغربي لهيئات حقوق الإنسان بالرباط

ينظم الائتلاف المغربي لهيئات حقوق الإنسان يوم الخميس 4 أبريل ، ندوة وطنية حول أوضاع الحقوق والحريات بالمغرب ، تحت عنوان : “الوضع الحقوقي الراهن ومهام الحركة الديموقراطية “. و ذلك بمناسبة التطورات التي تعرفها أوضاع حقوق الإنسان بلادنا ،ومساهمة منه في النقاش بين مختلف مكوناته وباقي مكونات الحركة الحقوقية والديمقراطية وكل القوى الحية ، والرأي العام عموما .

و أشار بلاغ إخباري للهيئة ، ان الندوة هدفها القيام بتشخيص الأوضاع ، والبحث عن سبل تعزيز النضال من أجل احترام حقوق الإنسان، وتحديد المهام المطروحة على كل القوى المناصرة للديمقراطية وحقوق الإنسان وذلك من خلال محورين :
ــ المحور الاول ويتطرق لموضوع : “أي آفاق للنضالات الاجتماعية الراهنة؟”
بمشاركة :
• ذ عبد الرحيم الهندوف
• ذ خالد بكاري
ــ المحور الثاني ويطرح سؤال “اية استراتيجية للنضال ضد الاعتقال السياسي ومن أجل احترام الحريات؟”
بمشاركة :
• ذ النقيب عبد الرحمان بن عمرو
• ذة. سارة سوجار

إدارة الندوة : الاستاذة خديجة رياضي

و دعت الكتابة  التنفيذية للائتلاف المغربي لهيئات حقوق الإنسان ، ،كافة مكونات الائتلاف، والى القوى السياسية والنقابية والحقوقية والثقافية والنسائية والشبابية والجمعوية، ولعموم المواطنات والمواطنين المناصرين لحقوق الإنسان للحضور في هذه الندوة التي ستنظم يوم الخميس 4 أبريل 2019 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال بمقر نادي هيئة المحامين بالرباط.

المحرر – بلاغ

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد