نهضة بركان والزمالك المصري: مباراة حاسمة ومصيرية لضمان التتويج باللقب الأول في تاريخ الفريقين

المحررـ  ومع

سلطت الصحف المصرية الصادرة اليوم الأحد ، الضوء على المباراة المرتقبة بين نهضة بركان ونادي الزمالك المصري ، مساء اليوم الأحد بالملعب البلدي ببركان ، برسم ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأبرزت الصحف أن مباراة اليوم ستكون حاسمة ومصيرية لكلا الفريقين حيث يرغب كل منهما في تحقيق نتيجة إيجابية لضمان التتويج باللقب القاري الأول في تاريخهما.

وفي هذا السياق، كتبت صحيفة (الوطن) تحت عنوان “المارد الأبيض يبحث عن لقبه الأول في الكونفدرالية عل حساب بركان”، أن الزمالك يدخل المباراة باحثا عن العودة بنتيجة إيجابية تمكنه من حسم اللقب في مباراة العودة بملعب برج العرب بالإسكندرية الأسبوع المقبل، وتحقيق اللقب الأول في تاريخه بهذه البطولة ، وفي المقابل يستعد نهضة بركان للظهور لأول مرة في نهائي بطولة قارية، فضلا عن كونه يشارك للمرة الثالثة في كأس الكونفدرالية.

وأضافت اليومية، أن نهضة بركان “يسعى في مباراة اليوم لاستغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجية إيجابية على ملعبه ووسط جماهيره تعينه على حسم اللقب قبل خوض موقعة الإياب”.

وأشارت إلى أن المدير الفني للفريق البركاني منير الجعواني رفع التحدي أمام فريق الزمالك، وأكد في تصريح للصحيفة، “جاهزية فريقه للمباراة الحاسمة في ظل الغيابات التي يعاني منها الزمالك خصوصا في مركز حراسة المرمى”.

وأضاف الجعواني أنه “درس منافسه جيدا ووضع الخطة التي تمكنه من تحقيق نتيجة كبيرة في لقاء اليوم”، مسجلا أن مباراة اليوم ستكون “صعبة أمام منافس قوي جدا”.

بدورها، كتبت (الجمهورية) أن الزمالك يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة حيث إنه بات على بعد خطوات من انتزاع اللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه، ، مشيرة إلى أن لاعبي الفريق “يرفعون راية التحدي لهذه المواجهة الحاسمة والمصيرية” .

مقالات ذات صلة

إغلاق