عرض سعودي مغر لخطف لابا كودجو من نهضة بركان

المحررـ متابعة

يتجه مسؤولو نادي الاتفاق السعودي لكرة القدم، الدخول بقوة في سباق التعاقد مع الطوغولي لابا كودجو مهاجم فريق نهضة بركان، بعد تألقه بشكل لافت للنظر مع فريقه في كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية وتتويجه بلقب الهداف.
وذكرت مصادر إعلامية سعودية، زوال اليوم الاثنين، أن رئيس الاتفاق السعودي، تنقل إلى مصر من أجل الحصول على موافقة المهاجم كودجو على الانضمام إلى الاتفاق، وذلك يأتي وسط اهتمام قوي من أندية مصرية على الحصول على خدمات اللاعب.

وأشارت التقارير ذاتها، إلى أن إدارة الاتفاق قد توصلت لاتفاق مسبق مع وكيل اللاعب الذي هو شقيقه، لمعرفة مطالبه المادية، حتى ينتهي عقد الطوغولي مع ناديه في الصيف الجاري.

وازدادت حدة التنافس بين مجموعة من الأندية سواء في منطقة الشرق أو بالقارة الأوروبية، وتحديدا بفرنسا، وذلك على خطف المهاجم الطوغولي والاستفادة من خدماته، على اعتبار أن عقده مع بركان شارف على نهايته.

ويسعى نادي الاتفاق السعودي بدوره، للتعاقد المهاجم لابا إلى جانب صفقات إضافية قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم الفريق للموسم الكروي الجديد.

الجدير بالذكر، أن لابا خاض مع نهضة بركان منافسة البطولة الوطنية، ولايزال ينافس على لقب هداف البطولة مناصفة مع محسن ياجور مهاجم الرجاء البيضاوي، في صدارة الترتيب بواقع 18 هدفا، لكل واحد منهما.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد