إعتقال تجار كوكايين بالناظور وإصابة مسؤول أمني بجروح

المحرر- ومع

تمكنت مصالح الامن الوطني بمفوضية بني أنصار التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بالناظور، امس  الاحد، من توقيف شقيقين ينشطان في مجال الاتجار في مخدر الكوكايين على مستوى مدينة بني أنصار المحاذية لمدينة مليلية المحتلة.

وجاء توقيف المعنيين بالأمر، بعد أن داهمت مصالح الامن منزلهما، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

مصادر  فضلت عدم الكشف عن إسمها، كشفت أنه اثناء محاولة توقيف المعنيين، أًصيب مسؤول أمني بجروح على مستوى اليد، إذ قاوموا أمر الاعتقال.

وأشارت إلى أن العملية، أسفرت عن حجز كمية مهمة من مخدر الكوكايين ومبالغ مالية من العملتين الوطنية والصلبة، إضافة الى سيارتين تستعملان في مجال ترويج الكوكايين.

وكشفت المصادر ذاتها، عن أن الموقوفين أشقاء، فيما الابحاث متواصلة إلى لتوقيف شخص ثالث لاذ بالفرار، ومبحوث عنه على المستوى الوطني.

ووفق المعلومات المتوفرة، فان الموقوفين معروفين على مستوى المنطقة بترويجهم للمخدرات الصلبة، وسبق أن تحدث عنهم وسائل إعلام محلية ووطنية.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم الى العدالة من أجل المنسوب إليهم.

وتندرج هذه العملية الامنية، في اطار المجهودات التي تبذلها مصالح الامن الوطني والرامية الى التصدي لظاهرة الاتجار في المخدرات القوية، ومحاربة الجريمة وإستتباب الوضع الامني.

زر الذهاب إلى الأعلى