زليخة عزيزي من الجالية المغربية تطالب تدخل الملك محمد السادس عاهل البلاد

رشيد كداح _ فاس

توصلنا من مصادر مؤكدة بمدينة أزرو نازلة حول موضوع مطروح لدى المسؤولين في قضية أحد أعضاء الجالية المغربية المقيمة بالخارج (سويسرا) المسمات قيد حياتها “عزيزي زليخة ” التي تقطن بزنقة تيط آحسن خلف مقهى اليعقوبي ، وذكرت المدعوة في تصريح لنا وحوار حصري يومه الإثنين 03/06/2019 شكايتها التي كان موضوعها معاينة الضرر الذي تتسبب فيه مقهى بجانبها ، وأنها تتعرض لتضييق من خلال ماذكرت من فوضى الملك العمومي المجانب لمنزلها وسلوكيات أخرى .
رغبة منها الإستثمار السياحي التنموي بالمنطقة وتحديث المسكن الذي يعتبر رياض قديم في أفق هدمه وبناء دار الضيافة ، أو مشروع يمكن من إحتواء زوار مدينة أزرو ومختلف السياح الوافدين إليها .
قد لقيت المشتكية في طرح شكايتها من أجل مباشرتها العمل وإعطائها التراخيص رغم معاينة اللجنة المكونة من مختلف المصالح التي حضرت لعين المكان بدون تسليمها محضرا للمعاينة .
وأفادت أن العديد من المسؤولين رغم وعودهم فيبقى الأمر مجرد تسويف هذا اللذي إستنكرته عند ولوجها رئيس المجلس الجماعي أزرو ، قائدة قيادة التابعة لمقر سكناها ، باشا المدينة .
حيث ناشدت الجهات العليا وطلبت تدخل عامل الإقليم ، والي جهة فاس مكناس ، وزير الداخلية ، وعاهل البلاد من أجل فتح ملف المهاجرة المغربية زليخة عزيزي التي أرادت أن يرفع عنها هذا الضرر كما صرحت و تستثمر محليا في ظل معاناتها اليومية في هذا الملف الشائك .
إليكم مرفق الشكاية والتصريح ويبقى حق الرد مكفول لجميع المتدخلين في الملف .

IMG 20190604 WA0037

https://youtu.be/VA4SbPNQ1ZQ

زر الذهاب إلى الأعلى