بالفيديو..مدرب الترجي يطالب البنزرتي بـ «شهادة حق» لمصلحة تونس

المحررـ وكالات

تحدث مدرب فريق الترجي الرياضي التونسي، معين الشعباني، عن قرار إعادة إجراء إياب نهائي أبطال إفريقيا، أمام الوداد الرياضي، موجها في تصريحه رسالة لمواطنه مدرب الأحمر، فوزي البنزرتي، بشأن عدم توفر الظروف الأمنية في إياب ملعب رادس.

وقال الشعباني للموقع الخاص لنادي الترجي، إن قرار لجنة الطوارئ التابعة لـ”كاف” فضيحة، وهم قاموا بواجبهم على أرضية الملعب والباقي على إدارة الفريق، وهي قادرة على إعادة لقب أبطال إفريقيا.

وتابع الشعباني في ذات التصريح،” سي البنزري نحبوه ونقدروه وأنا كنت عندو لاعب سنة 2003، ودائما يوصينا بالدفاع عن راية الوطن، اليوم عندو فرصة باش يكون شاهد بالنسبة للوطن تاعو، اتهمونا معندناش أمن، والآن عندو فرصة تاريخية قدام الوطن تاعو”.

وما إن أعلن لجنة الاتحاد الإفريقي عن قرار إعادة النهائي بداعي غياب الظروف الأمنية التي تسمح بإجراء المقابلة، بدأت بعض الجماهير والمنابر التونسية في تحميل فوزي البنزرتي جزءا من المسؤولية، إذ وصل الأمر إلى اتهامه بخيانة وطنه.

وتقرر خلال الأسبوع الماضي في اجتماع باريس، تجريد الترجي من لقب أبطال إفريقيا، وإعادة إجراء الإياب بين الفريقين بملعب محايد، بعد نهائيات كأس أمم إفريقيا، ومع احتساب نتيجة لقاء الذهاب.

مقالات ذات صلة

إغلاق