افتتاح مطعم “أبو زعيتر” كأكبر محل ” للهامبوركر ” بمارينا طنجة باي(صور)

 

طنجة: كادم بوطيب

افتتح المقاتل العالمي في رياضة القتال الحر، أبو بكر زعيتر بشراكة مع أشقائه الذي يسيرون على خطته أمس الجمعة، مطعما حضر افتتاحه عدد من الفنانين المغاربة، على رأسهم المنتج العالمي ريدوان، نعمان بلعياشي، أمينوكس، وفنانين من مختلف الجنسيات وشخصيات مدنية أخرى.

وشهد حفل الافتتاح إقبالا كبيرا من طرف الحشود الجماهيرية التي حضرت بأعداد كبيرة، لحضور حفل الافتتاح البهيج ،وأخد صور مع الاخوة أبو زعيتر ومع مختلف النجوم الحاضرين .

وسيكون مطعم عائلة “زعيتر” الشهيرة التي شرفت المغرب في جميع المحافل الدولية مختص في تقديم وجبات “البورغر” التي انطلق العمل به بداية من يوم أمس السبت.

ويعتبر مطعم “3hs Morocco” إضافة نوعية لمارينا مدينة طنجة وكأول المشاريع الاستثمارية لآل زعيتر في المغرب.

ويُعتبر هذا المطعم الفخم امتداد لسلسلة المطاعم التي أطلقها أبو زعيتر في ألمانيا، ويُحتمل أن يفتح مطاعم أخرى لنفس السلسلة في مدن مغربية أخرى أهمها البيضاء ومراكش.مما سيساهم في خلق مناصب شغل مهمة للنوادل وغيرهم.

وتنحدر أصول ابو زعيتر الريفية من مدينة طنجة، قبل أن يرحل والدهم إلى ألمانيا، حيث ولد هناك واشتهر فيما بعد كأحد أشهر مصارعي الفنون القتالية الحرة ممن نالو رضا وعطف جلالة الملك محمد السادس.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد