عضة امرأة لقائد ترسله للمستعجلات بطنجة!

ذكرت مصادر محلية بمدينة طنجة ، اليوم الأربعاء 31 يوليوز الجاري،أن امرأة صفعت  قائد الملحقة الرابعة بمدينة طنجة داخل مكتبه، و عضته ما أسفر عنه إصابة بليغة تتطلب نقله إلى المستعجلات بمستشفى محمد الخامس.

ووفقا لمصدر محلي، فإن هذا الحادث جاء على خلفية قيام السلطة المحلية، بمصادرة حصان من شخص، وهو زوج المرأة التي قامت بعض القائد، وذلك في إطار الحملات التي تقوم بها على مستوى الشاطئ البلدي، مضيفا أن الزوجان قاما باقتحام مكتب رجل السلطة المذكور، أثناء مزاولته لعمله، مطالبين باسترجاع الحصان.

وأضاف المصدر أنه أثناء محاولة الضغط على مسؤول السلطة المحلية للإستجابة لطلبهما، دخلت المرأة، وهي حامل، في نوبة صراخ هستيري، داخل المقر الإداري مثيرة حالة من الفوضى في المكان، وفق تعبير المصدر، مردفا أن “المرأة لم تكتفي بهستيريتها بل عمدت إلى القيام باعتداء جسدي على رجل السلطة، حيث وجهت له صفعة قوية على وجهه، قبل أن تهاجمه وتعرضه لعضة قوية في إحدى يديه”.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن القائد وجه شكاية إلى السلطات المختصة، من أجل فتح تحقيق من طرف المصالح الأمنية بتعليمات من النيابة العامة بخصوص هذه القضية التي من شانها أن تفضي لتوجيه تهمة “الاعتداء على موظف خلال أدائه مهامه

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد