وارزازات:قاض يتعرض لهجوم بالسلاح الأبيض

تعرض قاضي بمحكمة الاستئناف بمدينة ورزازات، ليلة أمس الجمعة 3 غشت، لاعتداء خطير بواسطة السلاح الأبيض في الشارع العام بمدينة آسفي، من طرف شخص مجهول الهوية.

ووفقا لما افاد به مصدر محلي، فقد تعرض القاضي لإصابات وصفت بالبليغة، وذلك عندما كان جالسا داخل سيارته المتوقفة، بمنطقة “السانية” حيث أقدم على تخريب سيارته، قبل أن يُوجه له المعتدي طعنات بالسكين على مستوى رقبته ووجهه، ولاذ بالفرار.

واضاف المصدر ان المصالح الأمنية، فتحت بحثا دقيقا في النازلة، بالموازاة مع استنفار أمني كبير بالمنطقة، حيث باشرت فرق أمنية دوريات وتمشيط للأحياء المجاورة، كما جرى تفريغ عددًا من “كاميرات” المراقبة بالشارع الذي وقع فيه الإعتداء من أجل كشف لغز الاعتداء، وتوقيف المجرم، فيما تم نقل القاضي للمستشفى لتلقي العلاج.

والجدير بالذكر أن القاضي المعتدى عليه، سبق أن تولى مهمة نائب وكيل الملك بابتدائية آسفي، مشيرة إلى أن البحث الجاري سيحدد ما إذا كان الأمر يتعلق باعتداء من أجل الانتقام، أم شيء آخر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد