ديبلوماسي فرنسي يتقدم بشكاية للامن بمراكش بسبب ابتزاز من عشيقه المغربي

دكرت مصادر صحفية  أن دبلوماسيا فرنسيا رفيع المستوى تقدم بشكاية لمصالح الأمن بمراكش يتهم فيها عشيقه المغربي بتهديده وابتزازه، ما استدعى تدخل هاته الأخيرة، والتي دشنت تحريات انتهت باعتقال المتهم.

التحقيقات الأولية، كشفت وجود علاقة حميمية بين الطرفين، بعد تعرفهما على بعضهما بأحد مواقع المُواعدة الشهيرة، لتتطور للقاءات للمتعة بمقر الدبلوماسي المذكور، حيث دأب المعنيان على ممارسة الجنس الجماعي بحضور طرف ثالث لأكثر من ثلاثة أشهر، كان خلالها المسؤول الفرنسي يخفى تماما هويته الحقيقية، أمر لم يدم طويلا حيث تمكن العشيق المغربي، ومن خلال بحث بسيط على الأنترنيت من التعرف على الهوية الحقيقية لشريكه الفرنسي.

الشاب المغربي والذي أعجب بجمال صديقة عشيقه، بعد تكرر صور الدبلوماسي معها، طالبه بمده برقمها، ما رفضه هذا الأخير، ليبدأ مسلسل ابتزاز بنشر صور مثيرة للدبلوماسي على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يخضع له في مرحلة أولى، وأمام تكرر محطات التهديد والابتزاز سارع الموظف السامي الفرنسي لتقديم شكاية في الموضوع.

ذات المصادر أكدت كذلك أن التحقيقات ورطت العشيق المغربي، إلا أن المسؤول الفرنسي سارع لتقديم تنازل عن المتابعة للنيابة العامة بشكل فاجأ الجميع، ما اعتبره المتتبعون تهربا للمسؤول الأجنبي المعروف من الفضيحة ليس إلا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد