رئيس جماعة يستعمل موظفيه للتحريض على إضرام النار في اجساد المعارضين

 

عادل الساحلى : المحرر

انتقل منتخب نافذ ميلياردير تربطه علاقات مع جهات نافذة حسب قوله ،لمرحلة تهديد معارضيه بإضرام النار في اجسادهم،و توزيع وبث شريط فيديو خطير ارعب الساكنة بطله موظف يؤتمر بأوامر الرئيس،انتشر في مواقع التواصل الإجتماعي،دعا من خلاله الموظف الساكنة الى اضرام النار في اجساد المعارضين للرئيس.

وتعيش مديونة حالة احتقان وترهيب وخوف خطير،من نفوذ منتخب يعطي الأوامر للمسؤولين باعتقال المواطنين مدعيا علاقاته النافذة بإجراء مكالمات هاتفية مع شخصيات نافذة يذكرهم بالاسم أمام موظفين وباقي المنتخبين ليرعبهم.

انتشر شريط الفيديو للموظف المحرض على البلبلة والاضطراب بتحريضه على اضرام النار في اجساد المعارضين،ولازالت المصالح الأمنية تلوذ بالصمت لخوفها بدورها من المنتخب النافذ الذي يوجهها ويعطيها الأوامر لاعتقال المواطنين كما حدث ليلة عيد الاضحى على الساعة الثانية صباحا.

ولازال يوظف ذوي السوابق لإجراء استطلاعات الرأي بالشارع،وتسجيل أشرطة الفيديوهات،حيث استعمل شخصاً من ذوي السوابق يقوم منذ الصباح حتى المساء بإجراء استطلاعات للرأي بدون حصوله على ترخيص أو صفة ينظمها القانون،ويدعي أنه اعلامي،يلتقط الصور في الأماكن الخاصة والعامة،روع الساكنة،محتميا بالرئيس،ويبث ذلك على موقعه بالفايسبوك،ويتقاضى اجرا عن ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى