مراكش .. قصة حب ابتدأت من مواقع التواصل الاجتماعي و انتهت بنصب و احتيال على مبلغ 25 مليون

قصة مؤلمة تلك التي عاشتها امرأة بمدينة مراكش مع شاب ينحدر من منطقة امزميز ويشتغل موظفا بإحدى الجماعات الترابية باقليم شيشاوة، بعد أن استغل هذا الأخير وقوعها في غرامه لينصب عليها في مبلغ 23 مليون سنتيم ويتركها بعد حملها منه.

وكشفت الضحية البالغة من العمر 29 سنة أنها تعرفت على فارس احلامها عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك منتصف ليلة 7 أبريل 2016، قبل أن تتطور علاقتهما إلى خطبة بحضور عائلتيهما شهر يوليوز 2018، مشيرة إلى أن حبيبها المسمى “رشيد” شرع في اختلاق الرويات من أجل سلبها اموالها حيث منحته 10 ملايين مباشرة بعد خطبتهما من أجل اقتناء سيارة بدل انتظار قرض بنكي.

واستمر الخطيب في استنزاف ضحيته ماليا حتى وصلت مجموع ما حصل عليه منها 23 مليون ضمنها مبالغ توصل بها عبر حوالات “وفا كاش”، ليهجرها بعدما حصل على جل مدخراتها المالية والتسبب في حملها وشرع في النصب على فتيات جدد.

هذا، ووضعت الضحية شكاية في الموضوع لدى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت تتعلق بالعنف والنصب والاحتيال والتسبب في حملها، حيث استمعت إلى أقواله مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بشيشاوة قبل أن يتغيب في مناسبات عدة عن تقديمه امام وكيل الملك

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد