رئيس جماعة يقطع كهرباء الإنارة على المواطنين انتقاما

 

عادل الساحلى : المحرر

شن رئيس جماعة مديونة حملة لقطع كهرباء الإنارة على مجموعة من الشوارع و الأحياء انتقام منهم،قطع الكهرباء على طريق رئيسية تربط مديونة بمراكش مرورا بطريق الرباط وطريق الدار البيضاء انتقاما فقط ولا غير .

و قال متضررون إنهم قدموا العديد من الطلبات بغاية إنارة هذه الطرق الرئيسية،لاسيما وأنها نقطة تجمع سيارات الأجرة في اتجاه الدروة وبرشيد وسطات ومراكش إلا أنهم يواجهون بالصمت وابقاء الحالة مظلمة.

وتسبب قطع كهرباء الإنارة في حجب الرؤية حتى على المصالح الأمنية سرية الدرك الملكي المتواجد مقرها بهذه الطريق وكأنه ينتقم من مؤسسات الدولة والمواطنين والمستثمرين لغاية في نفسه.

وطالب سكان مجموعة من الأحياء والدوائر المتضررة منها لحفاري ومرشيش وهلالات زيمان البلوك والنزالة، في إتصال هاتفي بالجريدة من عامل الاقليم ممثل ملك البلاد بالتدخل لتوفير كهرباء الإنارة في الطرقات العمومية لتفادي خطر ظلامها على نستعملها.

وتحدث الساكنة حاليا عن طاحونة الانتقام التي سنها الرئيس والبرلماني والتي تستهدف المواطنين الفقراء والبؤساء لغاية في نفسه .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد