ظهور عصابات تقطع الطريق من جديد ضواحي وزان

بعد الإعتداءات الخطيرة التي شهدتها مناطق مختلفة في المغرب من طرف عصابات قطاع الطرق، عاش سائقين نواحي مدينة وزان لحظات عصبية يوم أمس الثلاثاء 17 شتنبر بعد تعرضهم لهجوم بالحجارة في منطقة غابوية.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فإن الواقعة حدثت في منطقة مقريصات بوزان، حيث تعرض سائق يقود سيارة من نوعه مرسيديس 240 لوابل من الحجارة من الحجم الكبير تسببت له في خسائر مادية فادحة،

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الضحية عاش لحظات خوف وهلع بعد إمطاره بالحجارة، حيث بلغ إلى دوار ثملة المحاذي لمنطقة مقريصات وهو في حالة يرثى لها جراء ما تعرض له من اعتداء من طرف مجهولين.

وأفادت المصادر ذاتها أن سائقين آخرين تعرضوا لنفس السيناريو.

هذا وأثار خبر الاعتداء على السائق المذكور استياء وغضبا واسعا لدى الساكنة المحلية التي طالبت السلطات الأمنية بالتدخل الفوري ومسح المنطقة من أجل الوصول إلى الجناة المفترضين ومحاسبتهم.

يذكر أن مناطق كثيرة في المغرب من بينها فاس ومكناس والناظور، تعرضت لاعتداءات خطيرة اقترفتها عصابات تستعمل أسلوبا جديدا في رصد ضحاياها عبر وضع مطبات طرقية تضع فيها احجار كبيرة وتضرب السيارات لكي يتوقف أصحابها، ليستغل الجانحين الامر للهجوم عليهم والاستيلاء على ممتلكاتهم وتعريضهم للعنف والسرقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد