المغربي “بلهندة” يحذر زملاءه من نجم الغابون “أوباميانغ” في تصفيات المونديال

المحرر متابعة

 

حذر يونس بلهندة، لاعب الوسط المهاجم للمنتخب المغربي، مساء الجمعة، زملاءه من خطورة اللاعب الغابوني، “بيير إيميريك أوباميانغ” قبل لقاء الفريقين، السبت، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة لتصفيات قارة إفريقيا لكرة القدم المؤهلة لكأس العالم التي ستقام في روسيا عام 2018.

 

وفي تصريح للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عبر شبكة الإنترنت، قال بلهندة إن “لقاء الغابون سيمكننا من تقييم أنفسنا، هذه المباراة صعبة، وسترسم الجولة الأولى ملامح المنافسة على بطاقة التاهل للمونديال، ومراقبة أوباميانغ لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، ليست سهلة”.

 

وأكد أنه من الصعب مراقبة النجم الغابوني، وأن هذا سيتطلب الكثير من العمل الشاق للفريق المغربي، مشيرًا أن الفوز في المباراة الأولى للتصفيات، سيكون له أثر كبير في باقي المشوار، لتحقيق حلم التأهل للمونديال.

 

وأضاف بلهندة الذي يلعب في صفوف فريق نيس الفرنسي، أن الفريق سيتأثر بغياب عدد من نجومه، مثل مهدي بن عطيه (يوفينتوس الإيطالي)، ونبيل ضرار (موناكو الفرنسي)، ومنير عبادي (ليل الفرنسي)، إلا أنه أكد أن قائمة اللاعبين للمباراة على أتم الاستعداد لمواجهة الغابون.

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد