فيديو .. الشعب يريد اسقاط النظام بمصر !

تجمع عدد من المتظاهرين في ميدان التحرير (وسط القاهرة) مساء اليوم الجمعة، وهتفوا: « الشعب يريد إسقاط النظام ». وتعد هذه أول مظاهرة من نوعها وسط العاصمة منذ سنوات.

واحتفى ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي بما اعتبروه باكورة الاستجابة لدعوة التظاهر ضد نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي أطلقها المقاول والممثل المصري محمد علي الذي عمل مع الجيش عدة سنوات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر المتظاهرين وسط الميدان، وقد تداعى الناشطون لمؤازرتهم والانضمام إليهم للمطالبة بتنحي الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وظهر المقاول والممثل المصري محمد علي اليوم في فيديو جديد، حث فيه المصريين على التظاهر اليوم للمطالبة برحيل السيسي، ودعاهم إلى كسر حاجز الخوف.

وأوضح علي أنه يدعو المصريين للخروج والوقوف بشكل سلمي، ولو أمام منازلهم لمدة ساعة واحدة فقط، عقب انتهاء مباراة السوبر المصري لكرة القدم بين الأهلي والزمالك، التي بدأت اليوم الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة (الخامسة مساء بتوقيت غرينتش).

ZaidBenjamin الحساب البديل@ZaidBenjamin5

ميدان التحرير وسط #القاهرة #مصر قبل قليل.

Vidéo intégrée

147 personnes parlent à ce sujet

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد