فضيحة … جيران يحاصرون زوجة عسكري بين أحضان عشيقها بمكناس

أحالت عناصر الدائرة الأولى بالنيابة بمفوضية الشرطة بويسلان، التابعة لولاية أمن مكناس، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة، متهمة وعشيقها، إذ أمر بوضعهما رهن تدبير الاعتقال الاحتياطي بالسجنين المحليين تولال2و3، بعدما تابعهما من أجل جنحة الخيانة الزوجية في حق الأولى، والمشاركة في ذلك بالنسبة إلى الثاني، وفق ما كتبته جريدة “الصباح”.

وأضاف المنبر ذاته نقلا مصادره، أن القضية أثيرت، عندما تقدم المسمى (م.س) إلى مفوضية شرطة ويسلان، مصرحا أن زوجة شقيقه، الذي يعمل جنديا بكلميم، استغلت غيابه لتستقبل شخصا غريبا بشقتها، مفيدا أنهما يوجدان وقت التبليغ بها.

وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة انتقلت العناصر الأمنية رفقة شقيق الزوج إلى الشقة، وبعد طرق بابها فتحته المتهمة، التي نفت بعد اطلاعها على سبب الحضور واقعة استقبالها لأي شخص غريب، قبل أن تسمح لصهرها، من تلقاء نفسها، بالدخول للتأكد من صحة أقوالها. ودخل المبلغ إلى الشقة وطاف بأرجائها بحثا عن الشخص الغريب، دون جدوى، ساعتها جددت عناصر الضابطة القضائية اتصالها بنائبة وكيل الملك، التي أعطت تعليماتها بإنجاز مسطرة في الموضوع، وإحالتها على شكل معلومات قضائية، مع ربط الاتصال عند أي مستجد في القضية، يقول المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى