في حادث يذكر بواقعة خديجة الموشومة.. احتجاز قاصر واغتصابها والتسبب في حملها ووشم يديها

أقدم شخص متزوج وله ثلاثة أبناء على احتجاز قاصر تبلغ من العمر 16 سنة واغتصابها، حتى تسبب في حملها، ثم تخلص منها وهي في وضعية صحية متدهورة، وعمد إلى وشم اسمه على يدها اليسرى، كي تتذكر تفاصيل ما عاشته وهي بين يديه من وقائع مؤلمة.

   وفِي التفاصيل، تحكي والدة الفتاة، التي تقطن بحي النهضة بالقصر الكبير، في شكاية إلى النيابة العامة بطنجة، وتكشف الممارسات الخطيرة لجانح يقطن بحي المسيرة الخضراء بنفس مدينتها، كونه أقدم على ممارسة ساديته على ابنتها التلميذة، حيث غرر بها، ثم عمد إلى احتجازها بمنزله لمدة  شهر ونصف.

   وكانت الفتاة قد اختفت عن الأنظار يوم 17 شتنبر الماضي، ما دفع الأم إلى تسجيلها كمتغيبة لدى مفوضية الشرطة بالمدينة، وتم الاستماع إليها في محضر عدد 7049 ض د 1، لتفاجأ بعودة فلذة كبدها إلى المنزل يوم 31 أكتوبر الماضي.

   ورغم التهديد الذي تتلقاه الأم المكلومة من طرف الجانح، حاولت الإنصات لابنتها لمعرفة حجم الجرائم التي مارسها عليها المتهم، المتزوج والأب لثلاثة أبناء، لكن الفتاة ترفض الحديث، لأنها تعاني من حالة مرضية بسبب الإدمان، بعدما دأب محتجزها على تخديرها باستمرار بأقراص “إيكستا” كي تستسلم له وتلبي كل رغباته، فظل يمارس عليها الجنس، حتى حملت منه، وهذا ما تؤكده كشوفات طبية.

   وأمام إصرار الفتاة على الصمت، لجأت الأم إلى البحث في هاتفها، حيث عثرت على تسجيلات صوتية مع بعض صديقاتها، كما ضبطت به صورتين، الأولى تجمعها بالجاني في جلسة حميمية، والثانية يبدو فيها لوحده وهو يحمل سيفا.

زر الذهاب إلى الأعلى