بوخرصة يوضح حقيقة لعبه مع اسبانيا والرسائل المزعجة التي وصلته من المغرب

خرج البطل المغربي انور بوخرصة لتوضيح حقيقة مشاركته مع منتخب إسبانيا في أحد تظاهرات التكواندو بعد انتشار صورة لبطاقته في احد التظاهرات .

وكشف بوخرصة، الذي كان قد هاجر إلى إسبانيا عبر قوارب الموت، حقيقة حمله لأولوان المنتخب الاسباني من خلال تدوينة على صفحته الفيسبوكية .

 

وقال بوخرصة إن ما تم تداوله بشأن تمثيله لإسبانيا في رياضة التايكواندو غير صحيح، مؤكدا أن الأمر يتعلق بتمثيله لأحد الأندية المحلية في مدينة غرناطة.

 

وأضاف ’’ المهم من بعد الموضوع لي دار ضجة في الفايسبوك بلي أنوار بدل الجنسية و هاد الهدرة مامنها والو فأنا لعبت على نادي محلي فقط و لكن البارح كانتفاجئ أنا و المدرب ديالي بعدد كبير من الإتصالات من المغرب كايوقفو ضدي و كايقولو بلي ماعنديش الحق نلعب التايكواندو و بغاو يهرسوني من جديد من بعد ماهرسو الأحلام ديالي و أنا في سن مبكر في المغرب و كايقولو بالحرف “علاش خليتوه يلعب ماخصكومش تخليوه يلعب البطولة ” و وصلات بيهم يتاصلو بالجامعة الإسبانية و يعتارضو و خلات الجامعة تعيط المدرب ديالي و كاتقولو شنو السبب لي عند أنوار لي خلا هاد بنادم كامل يتصل بنا و خلقت مشكل للمدرب و الحمد لله فهمناهم الموضوع وخلاوني نلعب من جديد ..

ووكان فيدو لبوخرصة قد هز الرأي العام الدولي والوني بعدما ظهر في عمق البحر المتوسط وهو يرمي بمدالية كان قد فاز بها في بطول محلية .

وبدأ أنور بوخرصة، وصيف بطل المغرب في التايكواندو، مشواره مع جمعية نجوم العالم الرياضي عام 1997، ولعب لصالح جمعية المركزي بآسفي، كما شارك في بطولات وطنية ودولية , قبل أن يترك رياضة التايكواندو عام 2017 بعد إقصائه من المشاركة في كأس الاتحاد الدولي للتايكواندو بأگادير.

زر الذهاب إلى الأعلى