مقتل سائق سيارة أجرة بأكادير واستنفار أمني يعقب الحادث(صور)

علمت” أكادير تيفي “من مصادرها الخاصة أن حي تلبرجت بأكادير اهتز على وقع حادثة غامضة وخطيرة صباح اليوم الجمعة، بعد وفاة سائق سيارة للأجرة من الصنف الصغير مباشرة بعد وصوله متأثرا بنزيف داخلي حاد لقسم المستعجلات بالمستشفى الحسن الثاني بأكادير.

IMG 20200110 104555 - أكادير تيفي- التلفزة الالكترونية الجهوية الأولى بالمغرب

وأوضحت ذات المصادر، أن سائق سيارة الأجرة، المسمى ” س. ح “، البالغ من العمر 24 سنة و المنحدر من أكادير ، من المرجح تلقيه عدة طعنات بالسلاح الأبيض قبل أن يصطدم بعمود كهربائي وعلامة المرور، ونشرت الصفحة الرسمية للجمعية المهنية لأرباب ومستغلي وسائقي سيارات الأجرة الصغيرة بأكادير خبرا تؤكد فيه “مقتل سائق طاكسي صغير باكادير رقم 207 هذا الصباح” وأضافت أن “القاتل مجهول والأمن يتدخل بتعليمات من وكيل الملك”.

قد خلف الحادث صدمة قوية في صفوف معارف الضحية وزملائه من سائقي سيارات الأجرة من الصنفين الاول والثاني بإقليم اكادير، يذكر أن الهالك أب لطفل يقطن بحي سيدي يوسف بمدينة أكادير.

IMG 20200110 104710 - أكادير تيفي- التلفزة الالكترونية الجهوية الأولى بالمغرب

وفور علمها بالحادث هرعت الى مكان الحادث عناصر السلطات المحلية والأمنية والشرطة العلمية والتقنية وعناصر الوقاية المدنية لمعاينة الواقعة، حيث إستنفرت المصالح الأمنية أجهزتها قصد البحث وتوقيف المتورطين في الجريمة، فيما أمرت النيابة العامة المختصة بفتح تحقيق عميق لمعرف ظروف وملابسات وقوع الحادثة الخطيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى