”لامبورغيني” وساعة باهظة الثمن .. مقابل استرضاء مغني راب امريكي غضب بالسعودية

تحدث مغني الراب الأمريكي الشهير ليل واين، خلال مقابلة مع قناة “ريفولت” التلفزيونية الأمريكية، عن رحلته إلى السعودية في نوفمبر الماضي، حيث أحيا حفلا في الرياض، قائلا إنه غضب جدا حين طُلب منه في المطار التوجه للجمارك للإفصاح عن المجوهرات التي يحملها، نظرا لأن قيمتها تفوق الـ25 ألف دولار.

وقال واين إنه بسبب ذلك الموقف رفض دخول الرياض، وعاد إلى طائرته، ليأتي مرافقه ويبلغه بأن “سعادته”، بالإشارة إلى أمير سعودي، أمر بدخوله البلاد بدون أي تفتيش، فما كان منه إلا أن عاد مجددا إلى صالة المطار ليمر أمام الموظفين الذين وقفوا “كالأصنام”، على حد تعبيره.

وقال واين إنه أُخبر أن “سعادته” علم بالأمر وغضب جدا ويريد الحضور إليك في غرفتك للاعتذار، من دون الإفصاح عن اسم هذا الشخص.

وأوضح المغني الأمريكي أن “سعادته” حضر إلى الغرفة وكان غاضبا جدا، وطلب من مرافقه تقديم هدية تفوق قيمتها قيمة المجوهرات التي كان يحملها واين (25 ألف دولار)، فمنحه ساعة من نوع “فرانك ميلر” الفاخرة.

وأضاف واين أنه وقبل مغادرة الرجل غرفته، سأله: “لامبورغيني أم فيراري”، فأجاب معتقدا أنه سؤال عادي، إلا أن “سعادته” قال إن السيارة التي اختارها ستكون أمام منزله في غضون ثلاثة أسابيع، وبالفعل وصلت السيارة أمام منزله قبل ثلاثة أيام من المقابلة.

وكان المغني الأمريكي قد تسبب في حالة من الجدل، في نوفمبر، بعدما نشر على صفحته في تويتر تغريدة قال فيها “أراكم قريبا في الرياض”، ثم نشر بعدها بيومين تغريدة قال فيها “لن أعود إلى الرياض أبدا”، ثم حذف التغريدة لاحقا.

وجاءت مشاركة المغني ضمن فعاليات موسم الدرعية في المملكة العربية السعودية إلى جانب المغنيين تايغا وفيوتشرز، نهاية العام المنصرم. وكالات

مقالات ذات صلة

إغلاق