استنفار أمني ونزول مسؤوليين كبار بأنفسهم لمكان الحادث بسبب “سرقة” كلب أبو زعيتر

حالة من الاستنفار عاشتها “مارينا” الرباط-سلا نهاية الأسبوع الماضي، وذلك بسبب سرقة كلب أبو بكر أبو زعيتر، بطل رياضة فنون القتال، حيث تم استدعاء وحدات أمنية بما فيها الشرطة العلمية والتقنية، واستخدام الكلاب البوليسية لكشف ملابسات عملية السرقة.

وحسب ما أوردته جريدة “الصباح”، فقد جرى التنسيق مع مصالح بولاية أمن الرباط، كانت تشتغل بنظام الديمومة، التي تفرق أفرادها بين مجموعة من الأحياء ، مستعينين بمحتويات كاميرات ” مارينا “، بحثا عن السارق.

وتوجه فريق أمني في بداية الأمر إلى حي بطانة، مستعينا بكلاب بوليسية مدربة أخرى ، كما توجهت مجموعة أمنية إلى دروب أخرى، رافقها أفراد من الشرطة العلمية والتقنية وأفاد ذات المصدر أن الحادث دفع مسؤولين أمنيين كبار للنزول إلى مسرح الحادث، تزامنا مع عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

وبعد ساعتين من البحث الميداني والتقني، عثر أفراد التدخل الأمني على الكلاب المسروق، بأحد المنازل المدينة العتيقة/ كما أوقفوا شابا يشتبه أنه العقل المدبر لعملية سرقة كلب أبو زعيتر، وتم اقتياده إلى مقر الديمومة بالمنطقة الأمنية الرابعة للتحقيق معه.

وأفادت تقارير إعلامية، أن عائلة وأصدقاء الشاب نفت قيامه بهذه السرقة، مؤكدة أن الكلب وجد تائها في منطقة مارينا وتبعه إلى المنزل.

زر الذهاب إلى الأعلى