وعياً بحالة الطّوارئ الوقائية للمملكة .. “الونزاري” يستجيب إلى المرحلة من جماعة الدراركة

 

نظراً لحالة الطوارئ الصحيّة التي تعرفها المملكة، جرّاء جائحة فيروس كورونا كوفيد-19، شهدت جماعة الدراركة النموذج المحتذى في لبلادنا، وبشكلٍ مرِن، دعماً مسؤولاً في القطاعات الحيوية، وانسجاماً مع الوعي الوطني الذي أبانَ عنه المواطن المغربي، تلبيةً لنداء الدّولة في هذا الإطار .

وصلة بالموضوع والتزاما بدرورة التعقيم و التطهير تم احدات لجنة اليقظة والتي تكلفت بتعقيم جماعة الدراركة سهلا وجبلا وفق الاجراءات والتدابير الوقائية الصحية المتحدة بالبلاد . .

وفي تصريحٍ لهُ حول المجهودات المبذولة التي يعرفها قطاع التوعية في جماعة الدراركة لتجاوز أزمة تفشي الوباء، أكّد “محمد الونزاري” المستشار الجماعي الشاب ابن الدراركة، أنّه “وعياً بالمرحلة وتلبيةً لنداء حاجة المحلية للساكنة الدراركة، لابد من الانخراط الفعلي في الإلتزام المرن بمتطلبات الوضع الرّاهن ببلادنا”، مُعرِباً عن دعمه للقرارات الوقائية الإستباقية الحكيمة للبلاد، التي شدّدَ ذات المتحدث، قائلاً أنّها “تتطلب المسؤولية في التّعامل مع الظّرفية، والتمويل المسؤول والصحي بشكل ينسجم مع القوانين والقرارات المتّخذة، بشأن مناسبة الأسعار ومعايير السلامة الصحية” .

إلى ذلك، وفي سياق التّدابير المُتّخذة، ثمّنَ “محمد الونزاري” المجهودات المبذولة لمحاربة ظواهر الإحتكار والمضاربة في السّوق المحلية، مشيداً بالدور المشهود له من قبل الدولة والقطاع الوصي .

مقالات ذات صلة

إغلاق