تفاصيل عملية انتحار جباص بمدينة الفقيه بن صالح

أقدم شاب في الثانية والثلاثين من العمر حوالي الساعة الثامنة من مساء يوم الثلاثاء 7 ابريل الجاري على الانتحار تحت أنظار عدد من المواطنين الذين تجمهروا بحي القواسم الجدد بمدينة الفقيه بن صالح وذلك بعد أن ألقى بنفسه من أعلى سطح الطابق الثاني لأحد المنازل حيث كان قيد حياته يكتري غرفة بمعية شقيقه.

الضحية المنحدر من إقليم برشيد ، وهو عازب وكان يشغل جباصا ، استغل فرصة غياب شقيقه لاعتلاء حائط الواجهة الأمامية للمنزل شاهرا سكينا و متلفظا بكلام مبهم لمدة عشر دقائق قبل أن يلقي السكين ويلقي بنفسه أرضا وسط دهشة وأسى وصراخ المتتبعين من الجيران حيث تم نقله على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بالمدينة على متن سيارة الوقاية المدنية لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة حوالي الساعة الثامنة والنصف من مساء نفس اليوم رغم محاولات الطاقم الطبي إنقاذ حياته .

 

هذا وقد تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات بذات المستشفى قصد التشريح وتحديد أسباب الوفاة ،فيما فتحت الضابطة القضائية لشرطة مدينة الفقيه بن صالح بحثا لمعرفة ظروف وملابسات الحادث .هذا وأفادت مصادر محلية أن الضحية ابراهيم .د قد دخل قبل يومين في أزمة نفسية وحالة انطواء قد تكون السبب المباشر لإقدامه على الانتحار.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد