مهنيو قطاع الحفلات يطالبون بفتح قاعات الحفلات والسماح بتنظيم الحفلات والتظاهرات

طالب مهنيو قطاع الحفلات بفتح قاعات الحفلات والسماح بتنظيم الحفلات والتظاهرات، جاء ذلك في مراسلة وجهها الاتحاد العام للمقاولات والمهن إلى رئيس الحكومة ووزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي.

وأكد الإتحاد العام، أن إعادة فتح قاعات الحفلات والسماح بتنظيم الحفلات والتظاهرات، ستتم في إطار احترام التدابير الاحترازية والوقائية المتخذة في هذا الشأن، مع تقليص الطاقة الاستيعابية للقاعات بنسبة 50%.

وأشار الاتحاد في ذات المراسلة أنه وجه مراسلات مماثلة إلى الفرق البرلمانية من أجل “تقريبها من مشاكل مهنيي هذا القطاع والتماس تدخلها، لمطالبة الحكومة بإعادة فتح قاعات الحفلات والسماح بتنظيم الحفلات والتظاهرات في إطار الاحترازات والتدابير الوقائية المتخذة”.

وأماط الاتحاد اللثام عن حجم المعاناة والمشاكل التي يعيش عليها مهنيو القطاع من أرباب ومستخدمين بسبب القرارات اللامسؤولة المتخذة من طرف الحكومة بالاستمرار في منع اللقاءات والحافلات والتظاهرات بدعوى الحد من انتشار وباء كورونا.

للإشارة، فمنذ إعلان حالة الطوارئ الصحية في المغرب، في مارس الماضي، و الحفلات و المناسبات التي تعرف تجمع أعداد كبيرة من الأشخاص ممنوعة.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد