الممرضون يقاطعون امتحانات الكفاءة

على بعد أيام قليلة من انتهاء ولاية الحكومة ، يقف ممرضو المملكة وقفة رجل واحد من أجل المطالبة بحقوقهم المشروعة و التي لا يفهم مدى تعنت الوزارة الوصية على القطاع.

 

و كخطوة نضالية ، أكد الممرضين المغاربة أنهم عازمون على مقاطعة امتحانات الكفاءة المهنية التي تخول لممتحنيها التدرج في السلم 10 بعد 6 سنوات من الخدمة الفعلية.

 

و قال ممرضون عبر مواقع التواصل الإجتماعي أن الإمتحان ” المهزلة ” لا يعدو كونه ألعوبة و فتات يُرمى لهم بحكم أن نسبة 13 فالمائة فقط هي التي ستنجح و 87 فالمأئة ستبقى في الصف منتضرة السنة القادمة.

 

و أكد الممرضون أن طلب معادلة دبلوماتهم تبقى من أولوياتهم و عدم تلبية هذا المطلب سيبقى وصمة عار على جبين الحسين الوردي و  الذي لا تفصله سوى أيام معدودة على مغادرة الوزرارة دون تحقيق هذا المطلب المشروع و الذي لا غبار عليه. مع العلم أن هذه المعادلة الادارية ستخول لجميع خريجي معاهد تاهيل الاطر في الميدان الصحي الارتقاء التلقائي في السلم العاشر بدون مقابلة.

 

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد