الفيزازي لحاجب..أنت تدعو إلى الإرهاب والفتنة والخروج عن النظام

خرج الشيخ محمد الفيزازي من جديد للرد على اداعات وفيديوهات وترهات المتطرف محمد حاجب.
وخاطب الفيزازي محمد حاجب في فيديو على صفحته في الفيسبوك قائلا:”دعني أقول لك أولا  كما تعلم يقينا أنني أستاذ ومنظر في ذلك الفكر الكفري البغيض الذي لا يؤدي إلا إلى عضب الله  قبل أن يؤدي إلى غضب الناس” .

وأضاف قائلا:”أنا أخاطبكم من هذا المجال أخاطبك كخبير في اللغة التي تطرحها وفي الأسلوب الذي تتبناه وفي المنهج الذي تتولاه”.

وجدد الفيزازي اتهامه لحاجب بالإرهابي قائلا:” أنت تدعو إلى الإرهاب والفتنة والخروج عن النظام”.

واتهم الشيخ الفيزازي حاجب بالتحايل على الناس وعلى الشعب المغربي، مؤكدا أن السلمية التي يدعو لها تتناقض وتتنافى مع الموت، ووجه الفيزازي سؤاله لحاجب: هل رأيت في الخرجات السلمية في المغرب موتى بين رجال الأمن أو المتظاهرين؟.

وزاد الفيزازي مخاطبا حاجب:” أنت وضعت في خلفيتك صورة الشيخ عبد الكريم الخطابي رحمة الله عليه ولا علاقة لك به وهو منك بريء، ومعه تشي غيفارا: تش فارا على سنة النبيئين أم على سنة المرسلين أم على سنة من؟ ومن خلال هذه الخلفية يتضح أنك تدعو  إلى الخروج عن النظام بكل الوسائل “.

وكان الشيخ الفيزازي قد وصف في فيديو سابق محمد حاجب بـ” الخائن لوطنه والإرهابي السابق في باكستان، والمجرم السياسي لاحقا بسجن سلا والهارب من القضاء المغربي في ألمانيا، تم خارجي من الخوارج باعتباره يدعو إلى الثورة على الحكم الشرعي في البلاد”.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد