المخرجة إيجورك تختار “لمجرد” بطلا لـ “البرتقالة المرة 2”

أعلنت المخرجة المغربية بشرى إيجورك، أنها عاكفة على إعداد الجزء الثاني من فيلم “البرتقالة المرة”، والذي لقي متابعة كبيرة عند بثه على شاشة القناة الثانية “دوزيم”، مشيرة أنها ستتخلى عى بطلي الجزء الأول يوسف الجندي وهدى الريحاني.

وقالت إيجورك في حديث لها مع برنامج “حصاد الأسبوع” لمقدمه فهد الهاشمي: “لا ما نتعاملش معاهم، حيت خلقت لهم بجهدي وبعرقي وبإحساسي، ما يسمى بالخلود الفني، وهما مدز ليا إيدهم بالقتل الاعتباري”

المخرجة المغربية، أشارت أن بطل الجزء الثاني من الفيلم التلفزي الناجح، يمكن أن يكون النجم المغربي سعد لمجرد والذي رأت فيه البروفايل الملائم لهذا العمل الفني.

وكانت المخرجة المغربية بشرى إيجورك، قد عبرت عن استيائها الكبير من الحلقة التي استضاف فيها رشيد العلالي، خلال برنامجه “رشيد الشو”، بطلي الفيلم التلفزي “البرتقالة المرة”، واللذان تجاهلا ذكرها خلال هذه الحلقة بعدم ذكر إسمها طوال فقرات الحلقة.

بتصريحات نارية، عاتبت خلالها بطلي فيلمها الشهير “البرتقالة المرة”، الممثل، يوسف الجندي والممثلة، هدى الريحاني، بسبب عدم ذكرها خلال استضافتهما عبر برنامج “رشيد شو”، ونكران فضلها الكبير عليها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد