أوهمها بفك السحرعنها ثم عاشرها أكثر من مرة دون علمها!

 

 

المحرروكالات 

 

“أوهمها بعلاجها وفك السحر المعمول لها ثم قام بمعاشرتها جنسيا”.. كلمات تصف واقعة شهدتها مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية بمصر  بعدما أوهم أحد الدجالين سيدة بمعالجتها وفك السحر ثم قام بمعاشرتها.

تلقى اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدي القمرى مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ إلى الرائد محمد الحسيني رئيس مباحث ميت غمر من ربة منزل تدعى “أ.ر” متزوجة ومقيمة بمدينة ميت غمر، اتهمت خلاله “ج.ا”، 42 سنة صاحب محل أحذية باستدراجها أكثر من مرة إلى مسكنه، بدعوى قدرته على فك أعمال السحر والدجل لعلاج مشكلاتها الأسرية.

وقالت السيدة، فى بلاغها، إن المتهم تمكن من معاشرتها جنسيا أكثر من مرة تحت تأثير أفعال الدجل والشعوذة والنصب.

أكدت التحريات التي قامت بها النيابة صحة البلاغ، وتم تفتيش مسكن المتهم، حيت تم ضبط كمية من الكتب الخاصة بتعليم السحر ومذكرات مدون بها بعض التعاويذ، وأوراق مدونة بخط يده بمداد أحمر لرسومات وعبارات غير مفهومة وجهاز كمبيوتر محمول يحوي عدداً من مدونات تعاويذ تستخدم في تلك الأعمال.

بمواجهة المتهم اعترف بإرتكاب الواقعة، وتحرر المحضر رقم 1457 إداري قسم ميت غمر، وجار عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد